تحميل تطبيق Tik Tok لمشاركه الفيديوهات .

قد لاجظنا في الاوقات السابقه انتشار رهيب لمقاطع الفيديو علي منصات التواصل الاجتماعي فقط مقطع صوتي يعمل ويقوم الشخص بتحريك فمه مع المقطع ليظهر لنا ان الشخص الموجود في الفيديو هو الذي يتحدث وكان هذا مندرج تحت اسم تطبيق ميوزيكلي |  Musical.ly وكان تطبيق ميوزيكلي هو الفكره الاولي والفكره المستحوذه علي عقول الشباب من عام 2014 حتي عام 2018 لكن نعود قليلا للخلف هل كان تطبيق ميوزيكلي هدفه الرقص والغناء !! بالتأكيد لا كان فكره التطبيق هو نشر مقاطع تعليميه يستفيد منها الاشخاص حول العالم لكن التطبيق اتخذ مسار اخر وهو الرقص مما ادي الي غضب المستثمرين وادي الي سحبالتطبيق من السوق والفكره فشلت لذلك قام احد المستثمرين باستكمال الفكره وطرح تطبيق Tik Tok لمشاركه الفيديوهات لذلك نحن هنا في موقع Alamlarge  سنستعرض معا تطبيق Tik Tok و رابط التحميل ومميزاته . 



ما هو  تطبيق Tik Tok ؟ 

تطبيق Tik Tok هو تطبيق تم برمجه وطرحه في متجر جوجل بلاي من اجل مشاركه الفيديوهات او عمل لايف مما يتيح لك فرصه مشاهده أعلي وقاعده جماهيريه أكبر هدف التطبيق هو مشاركه الاشخاص مواهبهم في الموسيقي او التمثيل يشارك به العديد من الفنانين والموهوبين يتيح لك تطبيق Tik Tok مشاركه الفيديوهات مع اصدقائك او غير اصدقائك علي المستوي العربي او العالمي ويوفر لك الحصول علي المتابعين والاعجابات لتوفير شهره اوسع وكذلك غرف الدردشه والتواصل داخل التطبيق , كل ما ستحتاجه فقط هاتفك ويفضل أن يحتوي علي كاميرا جيده يمكن مشاهده هاتف HUAWEI P20 Pro بكاميرا 40 ميجا بيكسل . 

مميزات تطبيق Tik Tok لمشاركه الفيديوهات :- 

  • الميزه الاولي والاهم للتطبيق وهي عدد تحميلات التطبيق التي تخطت النصف مليار تحميل تعد هي الميزه الاولي والاقوي لدي التطبيق حيث انها فرصه لصناع المحتوي ومشاركي الفيديوهات للحصول علي قاعده جماهيريه كبيره قد تصل الي ملايين المشاهدات بالتأكيد انك صادفت يوما فيديو من  تطبيق Tik Tok علي احدي مواقع التواصل الاجتماعي ولاحظت تخطي عدد المشاهدات الملاين فما بالك بان كنت تشاركه علي التطبيق الأصلي ! 
  • يوفر التطبيق جو ترفيهي يمكنك من ضبط حاله المزاجيه اذا كنت تمتلك وقت فراغ لكن احذر من الاشخاص المملين :)  . 
  • يوفر لك تطبيق Tik Tok لمشاركه الفيديوهات العديد من الملصقات والتأثيرت التي تظهر علي الوجه وكذلك المقاطع الموسيقيه المجانيه التي يمكنك اضافتها علي الفيديو الخاص بك للحصول علي انتباه العديد من الاشخاص من مستخدمي التطبيق . 
  • يوفر لك التطبيق سهوله تامه في التعديل علي مقطع الفيديو الخاص بك سواء  في اضافه الموسيقي او الاغاني كما ان التطبيق يحتوي علي الاغاني الشرقيه وكذلك الاجنبيه ليغطي عدد اكبر من المستخدمين حول العالم . 
  • يعمل علي التطبيق دعم فني ومبرمجين ومطورين أكثر من  رائعين  ويقومو بتحديث التطبيق دائما لاضافه الملصقات الجديده وكذلك المقاطع الموسيقيه . 

تحميل تطبيق Tik Tok لمشاركه الفيديوهات :- 



قبل الوصول الي رابط التحميل يتوجب علينا عرض معلومات بسيطه عن التطبيق وكذلك متطلبات تشغيل التطبيق حتي لا تكون عمليه التحميل بلا جدوي . 

أصدار التطبيق : 10.5.0
أخر تحديث للتطبيق كان في : 22 مارس 2019
حجم التطبيق : 72 ميجا بايت 
متطلبات التطبيق : اندرويد 4.1 فما أعلي . 

يمكنك تحميل تطبيق Tik Tok لمشاركه الفيديوهات من الموقع الرسمي من هنا : tiktok
أو 
تحميل تطبيق Tik Tok لمشاركه الفيديوهات من خلال متجر جوجل بلاي من هنا : TikTok

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق